أداة الكشف عن محتوى المكررة وفاحص الانتحال مجاناً.

مدقق المحتوى المكرر للمقال الخاص بك

العثور على جمل مسروق في ورقة البحث الخاصة بك أو المادة لا يعني أن نسخت منها. ومن الإنصاف أن نقول إن كنت قد شيدت الجمل في بنفس الطريقة التي المؤلفين في مواقع أخرى قد كتب لهم. هذا هو السبب في أن تحتاج إلى التحقق أو مسح رقة البحث الخاصة بك، والمادة مع المدقق الانتحال مثل Plagiarisma. حذار من عقوبات صارمة. مسح رقة البحث الخاصة بك، والمادة قبل رفعها إلى معلمك أو العميل. تأكد من أنها كلها الأصلي ونظيفة من أي قضايا الانتحال. كنت قادرا على التسجيل للحصول على حساب مجاني. عندما يكون لديك يدخل التجربة المجانية، يمكنك ترقية حسابك في المنطقة في أي وقت للعضو.



Q. كيف يمكنني التحقق من الانتحال؟


A. لصق نص عادي في مربع النص، اكتب عنوان URL إلى نموذج، أو تحميل TXT، HTML، RTF، DOC، DOCX، ODT، ملف PDF. اضغط على زر المقابلة وانتظر النتائج. اللون الأصفر هو للمحتوى فريد، واللون الرمادي هو من التكرار. تحقق النتائج والنقر على وصلات في الجدول. يرجى ملاحظة، لم تكن النتائج الحقيقة الصارمة! أكرر لك الاستعلام عن جوجل، وياهو، وكتب الباحث.



Q. ما اللغات التي تدعمها؟


A. حاليا نحن ندعم Acèh, Afrikaans, Alemannisch, Ænglisc, العربية, Aragonés, ܐܪܡܝܐ, Armãneashce, Arpetan, Asturianu, Aymar aru, Azərbaycanca, বাংলা, Bân-lâm-gú, Башҡорт, Беларуская, Bikol Central, Bislama, Boarisch, Bosanski, Brezhoneg, Български, Català, Чӑвашла, Cebuano, Česky, Corsu, Cymraeg, Dansk, Deitsch, Deutsch, ދިވެހިބަސް, Diné bizaad, Dolnoserbski, Eesti, Ελληνικά, Español, Esperanto, Estremeñu, Euskara, Eʋegbe, فارسی, Fiji Hindi, Føroyskt, Français, Frysk, Furlan, Gaeilge, Gaelg, Gagauz, Gàidhlig, Galego, ગુજરાતી, Hak-kâ-fa, Хальмг, Hawai`i, हिन्दी, Hornjoserbsce, Hrvatski, Ido, Ilokano, ইমার ঠার/বিষ্ণুপ্রিয়া মণিপুরী, Bahasa Indonesia, Interlingua, Иронау, isiZulu, Íslenska, Italiano, עברית, Basa Jawa, Kalaallisut, ಕನ್ನಡ, Kapampangan, Къарачай-Малкъар, Kaszëbsczi, Қазақша, Kernewek, Kinyarwanda, Кыргызча, Kiswahili, Перем Коми, Коми, Kongo, Kreyòl ayisyen, Kurdî, Ladino, Latina, Latviešu, Lëtzebuergesch, Lietuvių, Líguru, Limburgs, Lingála, Lojban, Lumbaart, Magyar, Македонски, Malagasy, മലയാളം, Malti, Māori, मराठी, مصرى, Bahasa Melayu, Мокшень, Монгол, Nāhuatl, Dorerin Naoero, Nederlands, Nedersaksisch, नेपाली, 日本語, Нохчийн, Nordfriisk, Norfuk / Pitkern, ‪Norsk (bokmål), ‪Norsk (nynorsk), Nouormand, Novial, Occitan, Кырык мары, Олык Марий, O'zbek, ਪੰਜਾਬੀ, Pälzisch, Pangasinan, پنجابی, Papiamentu, پښتو, Piemontèis, Tok Pisin, Plattdüütsch, Polski, Ποντιακά, Português, Qaraqalpaqsha, Qırımtatarca, Ripoarisch, Română, Romani, Rumantsch, Runa Simi, Русский, Саха тыла, Sámegiella, संस्कृत, Sardu, Scots, Seeltersk, Sesotho, Shqip, Sicilianu, Simple English, SiSwati, Slovenčina, Словѣ́ньскъ, Slovenščina, Ślůnski, Soomaaliga, Српски / Srpski, Srpskohrvatski / Српскохрватски, Suomi, Svenska, Tagalog, தமிழ், Татарча/Tatarça, తెలుగు, Tetun, ไทย, Тоҷикӣ, Türkçe, Türkmençe, Удмурт, Українська, اردو, ئۇيغۇرچە / Uyghurche, Vèneto, Volapük, Võro, 文言, West-Vlams, Winaray, Wolof, 吴语, ייִדיש, Yorùbá, 語, Zazaki, Zeêuws, Žemaitėška, 中文



Q. هل لديك أي قيود؟


A. نعم، نحن تحد من كل استعلام إلى 2000 حرف. يجب أن يتكون كل جملة من الكلمات على الأقل 4 و 30 حرفاً. للتخلص من جميع القيود-سجل، فحر.



Q. لماذا يجب علي التسجيل؟


A. مجانا! الأعضاء المسجلين ما زالوا قادرين على مسح المستندات 3 مرات في اليوم الواحد. نقترح عليك للحصول على العضوية المميزة وتمكين كافة الميزات. أعضائنا الحصول على Synonymizer (إعادة كتابة الجمل مع المرادفات لتوليد نص فريد)، تشابه مدقق (قارن النص والملفات لتشابه باستخدام المنطق الضبابي وطريقة Levenshtein) والمدقق محتوى غير محدود مع جدولة المهام!



Q. هل لديك التابعة لهذا البرنامج؟


A. نعم! لكل الإحالة متميزة، وسوف نضيف 5 دولارات إلى رصيد حسابك! يمكنك قضاء كسب المال لتجديد عضويتك قسط فقط. يرجى ملاحظة، يمكنك الحصول على الائتمانات فقط لأعضاء قسط، وليس للمستخدمين مجانا!



Q. هل تبقي الملفات الممسوحة ضوئيا أو حذفها من قاعدة البيانات بعد فحص؟


A. نحن لا تبقي المحتوى الخاص بك، كل الاستفسارات معالجتها على الطاير وأنه ليس من الضروري لتخزينه.



Q. ما هو كتب Google؟


A. كتب جوجل البحث-طريقة جديدة لكشف الانتحال في الكتب والمقالات وأوراق مصطلح دفاتر اليومية. من المستحسن بشدة بعد البحث العادية.



Q. ما أسماء البعض يستخدم لالانتحال؟


A. وتشمل الأسماء الأخرى plagarism, plagerism, plagurism, plaigarism, plagrism, plágio, plagiat, plagiate, plagiaten, plagiaat, plagiátorstvo, plagiát, piracy, theft, copyright infringement, đạo văn, الانتحال, 剽竊, 盗作.



Q. فشل عملية التسجيل مع رسالة ' عفوا! غير مسموح بحسابات متعددة. تكرار IP X.X.X.X '، حيث X.X.X.X هو عنوان IP الخاص بك.


A. إذا المضيف الخاص بك هو تحت NAT أو التي يتم الوصول موقعنا على الانترنت من المدرسة أو الكلية أو الجامعة، يرجى الاتصال بنا مع عنوان IP الحالي.



Q. أرى خطأ في الصف النتائج، ماذا يعني ذلك؟


A. الخادم لا يمكن معالجة هذا الاستعلام، حاول مرة أخرى في وقت لاحق.



Q. النص الذي قدمته و50 في المئة الأصالة، ماذا يعني ذلك؟


A. وانقسم النص إلى جمل (على سبيل المثال، 10)، ويتم اختبار كل جملة من التكرار. إذا كان كل منهم هي فريدة من نوعها، وتحصل على 100 في المئة الأصالة. إذا جملة واحدة لديها محتوى مكرر، وتحصل على 90 في المئة الأصالة، الخ جمل فريدة من نوعها هي أبرز الأصفر. عليك أن تقرر ما هو جيد بالنسبة لك.



Q. من هم الزبائن؟


A. وفيما يلي بعض منها أدناه:

Universities - Harvard, La Verne, Kansas, Trinity International, Wright State, Purdue, Indiana Wesleyan, New England, North Texas, Indiana State, Oklahoma, Kent State, Johns Hopkins, Nevada, The City University of New York, Texas at Austin, Maryland, Miami, Houston, Michigan, Globe, Drake, Troy, Temple, Flinders, Hampton, Alabama at Birmingham, Prairie View A & M, Virginia Commonwealth, Utah.

Institutes - Virginia Polytechnic Institute and State University, ITT Technical Institute, The Art Institutes.

Colleges - Luzerne County Community, Manning Valley Anglican, Pearl River Community, Baker, Clackamas Community, Columbia, Surry Community, South Seattle Community, Schoolcraft, Manor, The McDonald, St. Cloud Technical & Community, Westminster College in Salt Lake City, LA College International.

Schools - Benjamin Franklin High School, Harrisonville Schools, District School Board of Niagara, Mount Saint Joseph High School.



Q. ما هو أفضل وسيلة لحماية موقع الويب الخاص بي من الناس سرقة المحتوى؟


A. مكافحة التعدي على حقوق التأليف والنشر مع الأداة في نهاية المطاف--المجموعة من DMCA.com



Q. كيف يمكنني إزالة مقالتي نشرت في موقع آخر؟


A. نوصي DMCA takedown.



Q. ما هي سياسة استرداد الخاص بك؟


A. إذا كنت غير راض تماما مع عضويتك قسط، في غضون 3 أيام من تاريخ الشراء، فإننا سنرد بشكل كامل تكلفة طلبك. أوامر المحاكمة ليست قابلة للرد!



Q. أين يمكنني أن أجد لافتات تحذير الانتحال الخاص بك؟


A. نسخ كود HTML أدناه وأدخله في صفحة الويب الخاصة بك.


1) الانتحال لافتة تحذير 125x60




الانتحال

2) الانتحال لافتة تحذير 270x20




الانتحال

Plagiarisma.Net

Duplicate Content Checker For Your Essay

Finding plagiarized sentences in your research paper or article does not mean that you copied them. It is only fair to say that you had constructed the sentences in the same way that the authors in the other websites had written them. This is the reason that you need to check or scan your research paper and article with plagiarism checker such as Plagiarisma.Net. Beware of the stiff penalties. Scan your research paper and article before submitting them to your instructor or client. Make sure they are all original and clean from any plagiarism issues. You are able to sign up for a free account. When you have consummated your free trial, you can upgrade your account at the member’s area anytime.



Q. How can I check for plagiarism?


A. Paste plain text into a text box, type a URL into a form, or load TXT, HTML, RTF, DOC, DOCX, ODT, PDF file. Press corresponding button and wait for results. Yellow color is for unique content, gray color is for duplicates. Check results by clicking links in the table. Please note, results are NOT strict truth! Repeat you query for Google, Yahoo, Books and Scholar.



Q. What languages are supported?


A. Currently we support Acèh, Afrikaans, Alemannisch, Ænglisc, العربية, Aragonés, ܐܪܡܝܐ, Armãneashce, Arpetan, Asturianu, Aymar aru, Azərbaycanca, বাংলা, Bân-lâm-gú, Башҡорт, Беларуская, Bikol Central, Bislama, Boarisch, Bosanski, Brezhoneg, Български, Català, Чӑвашла, Cebuano, Česky, Corsu, Cymraeg, Dansk, Deitsch, Deutsch, ދިވެހިބަސް, Diné bizaad, Dolnoserbski, Eesti, Ελληνικά, Español, Esperanto, Estremeñu, Euskara, Eʋegbe, فارسی, Fiji Hindi, Føroyskt, Français, Frysk, Furlan, Gaeilge, Gaelg, Gagauz, Gàidhlig, Galego, ગુજરાતી, Hak-kâ-fa, Хальмг, Hawai`i, हिन्दी, Hornjoserbsce, Hrvatski, Ido, Ilokano, ইমার ঠার/বিষ্ণুপ্রিয়া মণিপুরী, Bahasa Indonesia, Interlingua, Иронау, isiZulu, Íslenska, Italiano, עברית, Basa Jawa, Kalaallisut, ಕನ್ನಡ, Kapampangan, Къарачай-Малкъар, Kaszëbsczi, Қазақша, Kernewek, Kinyarwanda, Кыргызча, Kiswahili, Перем Коми, Коми, Kongo, Kreyòl ayisyen, Kurdî, Ladino, Latina, Latviešu, Lëtzebuergesch, Lietuvių, Líguru, Limburgs, Lingála, Lojban, Lumbaart, Magyar, Македонски, Malagasy, മലയാളം, Malti, Māori, मराठी, مصرى, Bahasa Melayu, Мокшень, Монгол, Nāhuatl, Dorerin Naoero, Nederlands, Nedersaksisch, नेपाली, 日本語, Нохчийн, Nordfriisk, Norfuk / Pitkern, ‪Norsk (bokmål), ‪Norsk (nynorsk), Nouormand, Novial, Occitan, Кырык мары, Олык Марий, O'zbek, ਪੰਜਾਬੀ, Pälzisch, Pangasinan, پنجابی, Papiamentu, پښتو, Piemontèis, Tok Pisin, Plattdüütsch, Polski, Ποντιακά, Português, Qaraqalpaqsha, Qırımtatarca, Ripoarisch, Română, Romani, Rumantsch, Runa Simi, Русский, Саха тыла, Sámegiella, संस्कृत, Sardu, Scots, Seeltersk, Sesotho, Shqip, Sicilianu, Simple English, SiSwati, Slovenčina, Словѣ́ньскъ, Slovenščina, Ślůnski, Soomaaliga, Српски / Srpski, Srpskohrvatski / Српскохрватски, Suomi, Svenska, Tagalog, தமிழ், Татарча/Tatarça, తెలుగు, Tetun, ไทย, Тоҷикӣ, Türkçe, Türkmençe, Удмурт, Українська, اردو, ئۇيغۇرچە / Uyghurche, Vèneto, Volapük, Võro, 文言, West-Vlams, Winaray, Wolof, 吴语, ייִדיש, Yorùbá, 語, Zazaki, Zeêuws, Žemaitėška, 中文



Q. Do you have any restrictions?


A. Yes, we limit each query to 2000 chars. Each sentence must consists of at least 4 words and 30 chars. To get rid of all restrictions - Register, it's free.



Q. Why should I register?


A. It's free! Registered members are still able to scan documents 3 times per day. We suggest you to obtain a Premium Membership and enable all the features. Our members get access to the Synonymizer (rewrite sentences with synonyms to generate unique text), Similarity Checker (compare text and files for similarity using fuzzy logic and Levenshtein method) and unlimited content checker with task scheduler!



Q. Do you have an affiliate program?


A. Yes! For each premium referral, we will add $5 to your account balance! You can spend earned money to renew your premium membership only. Please note, you get credits only for premium members, not for free users!



Q. Do you keep scanned files or delete it from your database after checking?


A. We do NOT keep your content, all queries processed on the fly and it is not necessary to store it.



Q. What is Google Books?


A. Google books search - new method to detect plagerism in books, term papers, essays and journals. It is strongly recommended after regular search.



Q. What other names is used for Plagiarism?


A. Other names include plagarism, plagerism, plagurism, plaigarism, plagrism, plagiat, plagiate, plagiaten, plagiaat, plagiátorstvo, plagiát, piracy, theft, copyright infringement, đạo văn, الانتحال, 剽竊, 盗作.



Q. Registration process is failed with message 'Oops! Multiple accounts are not allowed. Duplicate IP X.X.X.X', where X.X.X.X is your IP address.


A. If your host is under NAT or you are accessing our website from school, college or university, please contact us with your current IP address.



Q. I see Err in Results row, what does it mean?


A. Server could not process this query, try again later.



Q. My text has 50 percent originality, what does it mean?


A. Your text is splitted into sentences (for example, 10) and each sentence is checked for duplicates. If all of them are unique, you get 100 percent originality. If one sentence has duplicate content, you get 90 percent originality, etc. Unique sentences are yellow highlighted. You decide what is good for you.



Q. Who are your customers?


A. Some of them are listed below: Harvard University, University of La Verne, The University of Kansas, Trinity International University, Wright State University, Purdue University, Indiana Wesleyan University, The University of New England, The University of North Texas, Indiana State University, The University of Oklahoma, Kent State University, Johns Hopkins University, The University of Nevada, The City University of New York, The University of Texas at Austin, The University of Maryland, The University of Miami, The University of Houston, The University of Michigan, Globe University, Drake University, Troy University, Temple University, Flinders University, Hampton University, The University of Alabama at Birmingham, Virginia Polytechnic Institute and State University, Virginia Commonwealth University, Prairie View A & M University, ITT Technical Institute, The Art Institutes, Benjamin Franklin High School, Harrisonville Schools, District School Board of Niagara, Mount Saint Joseph High School, Luzerne County Community College, Manning Valley Anglican College, Pearl River Community College, Baker College, Clackamas Community College, Columbia College, Surry Community College, South Seattle Community College, Schoolcraft College, Manor College, The McDonald College, LA College International, St. Cloud Technical & Community College, Westminster College in Salt Lake City, Utah.



Q. What is the best way to protect my website from people stealing content?


A. Combat copyright infringement with the ultimate tool-set from DMCA.com



Q. How do I remove my article posted in another website?


A. We recommend DMCA takedown.



Q. What is your Refund Policy?


A. If you are not fully satisfied with your premium membership, within 3 days from the purchase date, we will fully refund the cost of your order. Trial orders are not refundable!



Q. Where can I find your banners?


A. Copy the HTML code below and insert it into your web page.





Guarded by Plagiarisma.Net

Guarded by Plagiarisma.Net